يختار عملاء شاحنة فورد مافريك 2022 الجديدة خيارات مفاجئة

Ford Maverick

إليك كيفية قيام مجموعة من أكثر من 4000 متحمس بتحديد شاحناتهم فورد مافريك 2022 المدمجة المحبوبة ، حيث قام المتحمسون في نادي شاحنة مافريك بتجميع سلسلة من إحصائيات الشراء لفورد مافريك لتقديم نظرة ثاقبة حول الخيارات والمحركات الأكثر شعبية ، من بين سلسلة من خيارات المعدات الأخرى. تتكون المساهمات في هذا الإحصاء من أكثر من 4000 مستخدم مما يعني أنه على الرغم من أن هذا لا يشير إلى قاعدة المستهلكين بأكملها ، إلا أنه حجم عينة لائق.
 

خيارات شاحنة فورد مافريك 2022

 أحد الأشياء التي نتمنى أن يقوم بها المصنعون ، بصفتهم الرسمية ، هو تزويدنا بتفصيل تفصيلي لمبيعات طرازها ، وصولاً إلى الطراز ، وخيار المحرك ، واللون الخارجي. بالطبع ، على الرغم من أن لديهم جميع البيانات ، إلا أن هذه مهمة ضخمة عندما تفكر في عدد السيارات المباعة.

منظور جانبي يقود فورد مافريك

من بين مجموعة مالكي المنشقين ، هل يمكنك تخمين أي تقليم كان الأكثر شيوعًا؟ لا ينبغي أن يكون مفاجئًا أنه كان XLT بنسبة 51.3 في المائة. على الرغم من أن هذا ليس النموذج الأكثر سهولة ، إلا أنه يقترح قيمة رائعة بسعر يبدأ من 22،360 دولارًا. وكان الثاني في السطر هو Lariat بنسبة 29.1 في المائة يليه مستوى الدخول XL بنسبة 12.7 في المائة والإصدار الأول عند 6.9 في المائة.

خيارات المحرك

فيما يتعلق بخيارات المحرك ، بدا الأمر كما لو كان معظم ، 62.4 في المائة على وجه الدقة ، لصالح خيار Duratec iVCT الهجين سعة 2.5 لتر. ويدعم ذلك المحرك الكهربائي المتزامن ذو المغناطيس الدائم للعلامة التجارية والذي يولد قوة مشتركة تبلغ 191 حصانًا و 173 رطلًا من عزم الدوران. من الواضح أن نسبة 37.6 في المائة المتبقية اختارت خيار البنزين رباعي الأسطوانات سعة 2.0 لتر مع شاحن توربيني بقوة 250 حصانًا و 277 رطلًا.


ضمن المنتدى ، كان اللون الأكثر شعبية لسيارة فورد مافريك بيك اب هو الظل الأزرق الناعم 51 بنسبة 20.4 في المائة ، يليه الظل الأزرق فيلوسيتي بنسبة 15.5 في المائة والصبار الرمادي بنسبة 13.8 في المائة. جاء الرمادي الكربوني في أربعة بنسبة 12.3 في المائة بينما سجل ألتو بلو وهوت بيبير ريد وأكسفورد وايت 9.7 في المائة و 6.6 في المائة و 5.7 في المائة على التوالي. أكثر الألوان ندرة في المجموعة كانت Iconic Silver بنسبة خمسة بالمائة ، و Shadow Black بنسبة 4.4 بالمائة ، و Cyber ​​Orange بنسبة 3.8 بالمائة ، و Rapid Red بنسبة 2.9 بالمائة.
 
 
Ford Maverick


عندما يتعلق الأمر بخيارات العجلات ، يبدو أن خيار الألومنيوم المطلي مقاس 17 بوصة كان الأكثر شيوعًا إلى حد بعيد بمعدل مفضل يبلغ 52.7 بالمائة. ويلي ذلك عجلات من الألمنيوم اللامع مقاس 18 بوصة بنسبة 19 في المائة وعجلات من الفولاذ الفضي اللامع مقاس 17 بوصة بنسبة 16 في المائة. كان الخيار الأقل اختيارًا هو العجلات المطلية باللون الأسود مقاس 18 بوصة بنسبة 12.3 بالمائة.
 

أقصى مساحة للشحن في فورد مافريك

بالنظر إلى أن فورد مافريك بيك اب هي شاحنة ذات أسلوب حياة أكثر من كونها قوة عمل شاملة ، فليس من المفاجئ أن 27.8 بالمائة فقط من المشترين اختاروا حزمة السحب 4K. أثبتت حزمة XLT Luxury أنها تحظى بشعبية لدى 36.4 بالمائة فقط من العملاء بينما فازت حزمة Lariat Luxury بقلوب 32.5 بالمائة. لم يشهد خيار FX4 Off-Road سوى معدل شعبية بلغ 16.2 بالمائة بينما أثبتت ميزة Ford Co-Pilot360 شعبيتها بشكل مثير للإعجاب حيث قام 68.5 بالمائة من المشترين بتحديد المربع. كما قام 29.5 بالمائة من المشترين بتركيب غطاء Tonneau.


تم تقسيم المجموعة التي تضم أكثر من 4000 مالك أيضًا إلى مناطق تسمح لنا برؤية أن فورد مافريك بيك اب هي الأكثر شهرة في كاليفورنيا وفلوريدا وتكساس حيث يجلس كل منهم فوق علامة 300. كانت بنسلفانيا وميتشيغان الولايتين الوحيدتين اللتين تفوقتا على علامة 200 مالك بينما اختتمت أوهايو وفيرجينيا ونورث كارولينا ونيويورك وجورجيا المراكز العشرة الأولى.
 
المصدر موقع فورد  
 
قد يهمك أيضا
Next Post Previous Post