تعاون HP و مايكروسوفت و فالف معا على نظارة واقع افتراضي VR جديدة

تعاون HP و مايكروسوفت و فالف معا على نظارة واقع افتراضي VR جديدة

عبر مقطع فيديو تشويقي تم نشره على منصة العاب ستيم Steam ، أثارت اتش بي نظارة VR من الجيل التالي طورتها الشركة بالتعاون مع فالف Valve و مايكروسوفت Microsoft.

تعاون HP و مايكروسوفت و فالف معا على نظارة واقع افتراضي VR مطورة

يتبع الجهاز الجديد نظارة واقع افتراضي Reverb للشركة من العام الماضي ، وتم الإعلان عنه جنبًا إلى جنب مع إصدار ما يمكن اعتباره لقب VR الأكثر توقعًا حتى الآن - Half-Life: Alyx.

التفاصيل الفعلية التي تم الكشف عنها في الفيديو ضئيلة للغاية  ولكن إحدى العبارتين الرئيسيتين المميزتين "لا مساومات" تشير إلى أن نظارة الواقع الافتراضي ستحزم على الأرجح لكمة عندما يتعلق الأمر بقوة المعالجة ، ونتيجة لذلك ، قد تكون أقل جانب دخول السوق.

يعد النص المصاحب للمقطع الدعائي بأن HMD الجديد "لشاشة المثبتة على الرأس"هو "المعيار الجديد في الواقع الافتراضي" وأنه سيقدم "تجربة واقع افتراضي غامرة ومريحة ومتوافقة".

نظرًا للشراكة مع Valve و Microsoft ، فمن الواضح تمامًا أن هذه النظارة الجديدة ستدعم كلا من ستيم في ار SteamVR و Windows Mixed Reality ، تمامًا مثل الجيل الحالي من نظارة Reverb.

من اللمحة القصيرة التي يمكنك رؤيتها عن نظارة الواقع الافتراضي من مقطورة دعابة ، فهي بالتأكيد تشبه Reverb الأصلية بكاميراتها الخارجية المزدوجة ، لذلك نتوقع أن يكون هذا الجيل الثاني من Reverb بدلاً من منتج جديد.


سعر نظارة الواقع الافتراضى الجديدة

على الرغم من عدم الكشف عن معلومات التسعير أو التوفر كما ذكرنا سابقًا  فإننا نتوقع أن هذا لن يكون جهازًا للمبتدئين نظرًا للغة المستخدمة للترويج لها ، لذلك من المرجح أن يهبط بسعر أعلى من سعر($399 / £399 / AU$649) كمثال.

شاهد ايضا

اقرأ المزيد من هنا عن نظارات الواقع الافتراضى
Next Post Previous Post